2016/07/30

السبت, يوليو 30, 2016
6




ثناء
بعثت الينا السيدة / ثناء من القاهرة برسالة وهي تريدك أن تجاوب علي سؤالها ...؟
هي خانت زوجها فهل الخيانه حرام ..؟؟ أنتظر لا تحكم علي قبل أن تقرأة حكايتي ...
تقول ثناء : أنا أبلغ من العمر 33 عاما متوزجة منذ 6  سنوات .. من اللحظة الاولي لزواجي أدركت أني مع الزوج غير المناسب علي الأطلاق فأنا أصلي وأصوم الاثنين والخميس وأصوم كل شهر رمضان ... وزوجي لا يصم مطلقا ولا يصلي ولا يذكر الله مطلقا .... صبرت علي حالي ولكن معاملته لي كانت قاسية وشحيح حتي في مشاعره شحيح جدا .. لدرجة أنه كان يعاشرني كل ثلاثة أشهر بقرف ولا يعطيني حقي أن أمارس معه الجنس بتمتع علي الأطلاق ..؟؟

ولكنه كان مواظبا علي فتح الأنترنت يوميا ورأيته عدة مرات وهو يفتح الكاميرا أمام نساء كثيرة وكنت صابره علي حالي ولكن ...
أكمل الموضوع من خلال السطور التالية 





رأيته بأمت عيني وهو يمارس العادة السرية أمام الكاميرات عدة مات كنت أعض علي أسناني من شدة الام ولا يريد أن يعبرني ولو عبرني يطلب مني الفعل الممنوع في الدبر .؟؟ أي نعم قال لي في مرة ... أنت لا تصلحين للمعاشرات الزوجية غير من الخلف فقط ..؟؟ فكنت أرفض أن أغضب ربي ورسولي ..... أكمل القراءة من خلال السطور التالية



ثم تركت المنزل بعدما زاد الكيل وطفح

تعرفت علي شاب يصغرني بعدة أعوام من أول لحظة غمرني بعطفه وحنانه .. خرت يدان ولم أعد أقاوم أغراءه لي .. تمسكت قليلا ولكن عندما كنت استرجع افعال زوجي السابقة كنت اتمادي في علاقتي معه .. في البداية سهرت ليلتين كاملتين معه علي الموبايل ثم تطور الاأمر وأن تقابلنا وقبلته بالقوة وغمرني بحنانه ثم طلبت منه ممارسة الفحشاء غظيا وكيد في زوجي ... فهل أنا خائنه ... ؟؟
نعم خونت زوجي ولكن أي زوج ..؟؟ 
أيد النصيحة 

6 التعليقات:

  1. مهما بلغت الامور لا يحق لك الخيانة ومن خصم طلب الطلاق الصورة او السلع وهذا أيسر السبل

    ردحذف
  2. اطلبي الطلاق او الخلع وتزوجي من رجل اخر

    ردحذف
  3. بالطبع لا يحق لك الخيانة.كان عليك أن تطلبي الطلاق لأنّ هذا حقّك المشروع لأنّه لا يشبع رغباتك.و من جهة أخرى.ماذا لو أنّك لست متزوّجة مطلقا هل يجوز لك ممارسة الجنس مع رجل غريب؟؟؟الجواب واضح (زنا)والزنا ليست حرام فقط بل من أكبر الكبائر.فكيف تكون مضاجعة رجل غريب من حقّك.لو أنّك كنت في السعودية أو إيران لتم تنفيذ الحد عليك وهو(الرجم حتى الموت).

    ردحذف
  4. المفروض كنتى طلبتى الطلاق وعرفته ايش سببه الطلاق قبل الخيانه وازا مانفز طلبك من حكك اى شى مادام مفروض عليكى

    ردحذف
  5. انتى كدابه جدا .الاول قلتى بتصلى وتصومى ويعدينتخونى وتزنى نكايه فى زوجك .ههههههههه انتى كدابه.ليه .الزنا حلال مع الشاب .بس طلبات زوجك حرام .ياكدابه كان ممكن تطلبى الطلاق او تخلعى زوجك يا كدابه.بدل ماتزنى وتغضبى ربك .وتجيبى العار لاهلك .

    ردحذف

المواضيع المثيرة هذا الأسبوع