2016/05/24

الثلاثاء, مايو 24, 2016
8

يارا الحيرانه


مساء الخير محبي موقع بنات مكس ... أنا اسمي يارا من القاهرة من عائلة متوسطة الحال تزوجت من فترة ولكن لم أوفق في زواجي وأخيرا حصلت علي لقب مطلقة .. مأخبيش عليكم عيشة المتجوزة غير المطلقة غير العزباء طبعا .. المهم ... تعرفت علي مطلق مثلي في البداية كنت معجبه به خصوصا انه زي حلاتي مطلق تقابلنا كثيرا ولكن فجأة كان يحكي لي عن الجنس ..!! بدأت أحكي معه بدون ما أدري صدقوني ... وكنت أتواصل معه بالمقابلات وفي البيت عبر الفيس بوك وكان يراني بالكاميرا وأحكي معه " كلما الظروف سمحت بذلك طبعا " ولكن جاءني في يوم وطلب مني ارسل له صورتي وأنا في الحمام استحم " عارية " فرفضت بشدة .. أكمل القصة 




ولكن مع كلامه الحلو وحرماني ووعدة بالزواج لي ... قررت أن أرسل له هذه الصورة .. وبعدما أرسلتها ونلت تعليقات جنسية رهيبة منه " تحرك الحجر " قلت له أني نادمة علي أرسال تلك الصورة .. فقال لي أنو بده يشوف صورة أخري وأنا في وضع معين فرفضت بشدة .. ولكن مع الحاحه المستميت أرسلت له الصورة الثانية وأنا أرتدي ملابس الداخلية فقط "بطريقة مثيرة كما كان يحلم أن يراني هكذا " ثم طلب فتح الكاميرا وأنا عارية ... ( يا جماعة أنا احبه حب ليس له نظير ) وافقت ورقصت ومتعته وقال لي بعد رمضان انشاء الله سوف يتقدم لخطبتي ... ولكن ما احزنني من يومين قال لي يجب أن تفترق في شهر رمضان لأن ذلك حرام في الشهر الكريم ... أحسست بطعنه في ظهري وأنه ادار ظهره لي لماذا ...؟؟ السنا سوف نتزوج بعد رمضان ... في الحقيقة أنه يتهرب مني .... لو سمحتم بصراحه موضوعية اذا لدك حل مناسب أو تريد التوسط الأتصال بي عبر كتابة طريقة الاتصال في التعليقات وشكرا



ا

8 التعليقات:

  1. كلمينى ونفكر مع بعض فيس بوك mhadota

    ردحذف
  2. كلمينى ونفكر مع بعض فيس بوك mhadota

    ردحذف
  3. بعدالنصف الأخير من الليل تلقين الحل بالبكاء كدواء للطبيب الصديق الأبدي و انت غالية بشرع الله

    ردحذف
  4. مكن نتعرف

    ردحذف
  5. مكن نتعرف

    ردحذف
  6. غير معرف6:42 م

    هوا حل واحد مالوش بديل انا محامى وحلك سهل وبسيط
    كلمينى على sheref42252@yahoo.com ده الفيس بتاعى ممكن نتكلم

    ردحذف
  7. ممكن نتواصل

    ردحذف
  8. اتنى انسانه تستهلى الضرب على دمغك بل جزمه يابنت الجزمه تعرفيه عشن تخلى له حرام فكى النصيحه

    ردحذف

المواضيع المثيرة هذا الأسبوع