2017/04/18

الثلاثاء, أبريل 18, 2017
1

عامل مراهق ماذا فعل ..؟؟ وضع كاميرا في بروفة السيدات ..؟؟ تعرف علي التفاصيل



هو شاب مراهق يعمل في الغربة في مول ضخم تاه وسط الزحام ومن كثيرة زيارات السيدات للمتجر الكبير تعتب عيناه من النظر فقط فهو فقير وجاء الي هذه البلدة لكي ما يكون نفسه ولكن مراهقته طغت علي عمله واخد ينظر وينظر للسيدات عشق الطويلة والممتلئة والقصيرة والرفيعة والسمينة ايضا ...كان يذهب إلي الحمام مرارا كثيرة لكي يفرغ الطاقة وعشق النساء الذي بداخله ولكن في يوم لم يفرغ تلك الطاقة الكبيرة التي داخله وجعل يلامس بعض النساء من مؤخراتها علي أعتبار انه دون قصد ..؟؟ ولكن سيدة منقبلة صرخت فيه وقالت له .. انت بتستهبل يا ولا ..؟؟ فخجل من الحياء ولم يعد يفعل تلك الفعله مرة أخري .. كان كل ليلة يحاول تذكر زبائن المتجر الكبير فقد كان يخزن في ذاكرته ملابسهن وطريقة مشيهن وكلامهن وكل شئ يسترجعه وهو علي سيريره قبل النوم .. الي ان جاءته فكره جهنمية ..؟ 
تعرف علي الفكرة من خلال السطور التالية





الفكرة هي تسجيل داخل غرفة البروفة حيث تكون الفتاه أو السيدة علي راحتها وتخلع كل ملابسها شيئا فشيا فمثل هذه الفيديوهات تعمل مفعول السحر داخله .. قرر أن غدأ هو يوم تنفيذ الفكره .. وبالفعل اعد مبايلة واخذا يراقب النسوان واحدة واحدة الي ان تعجبه واحدة جسمها ممتلئ نوعاما وقوامها لا يقاوم وأن تكون بيضاء وجميلة .. جاءت الضحية تجري الي غرفة خلع الملابس والبروفا .. فأخذ موبايله الرفيع وجعله في وضع التسجيل وأدخله بهدوء من تحت عقب الباب .. وكان يسجل وهو ينتظر خارجا وفي مخيلته أنه سوف يشاهد هذا الجسم الرهيب .... ولكن جاء الرياح بما لا تشتهيه السفن ووقع في المحظور  ..



أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي اليوم حمالاً آسيوياً بتهمة هتك عرض خليجية عبر تصويرها بكاميرا هاتفه، اثناء انشغالها بقياس بنطال داخل غرفة قياس أحد المحلات في مركز تجاري مشهور. وأفادت المجني عليها وهي موظفة في الثلاثينيات من عمرها، بأنها بينما كانت تقيس البنطال في الغرفة المخصصة، لاحظت وجود حركة تحت الباب، وشاهدت هاتفاً متحركاً بوضعية تسجيل الفيديو، قبل أن تصرخ، ويمد المتهم يده ليسحب الهاتف، وينسل من المكان. وأضافت المبلغة انها استعانت بالشرطة بعيد خروجها من غرفة القياس، وتم ضبط المتهم الذي بدت عليه علامات الخوف واعترف بتحقيقات النيابة العامة بالتهمة المسندة اليه

1 التعليقات:

المواضيع المثيرة هذا الأسبوع