2018/04/09

الاثنين, أبريل 09, 2018


حالة غريبة أصابة رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فستان الهام شاهين المرسوم 
عليه كلبه ؟ والغريب أنها أرتدته في حفل لزفاف الفنانة شرين عبد الوهاب مما اثارة الجدل هل هي بالفعل تحب هذا الفستان الذي أرتدهه قبل ذلك وفي مناسبة أخري ؟ أما تهين الفنانة شرين عبد الوهاب وتصفها بالكلبة بأن أرتدت فستان عليه صورة كلبة .؟




بعد الضجة التى أثارها فستان إلهام شاهين الملىء برسومات الكلاب، قررت النجمة أن ترتديه مرة أخرى بحفل زفاف المطربة " شيرين عبد الوهاب"، حيث كانت النجمة إلهام شاهين أول من نشر صورة من فرح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك برفقة العروسين وابنتي شيرين .


الصورة وسطرين

وتميز فستان إلهام شاهين بنقوشات الورود ورسومات الكلاب المتناثرة على الفستان بالكامل، وكانت قد ارتدته قبل ذلك على السجادة الحمراء فى حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الأولى من الماركة العالمية "دولتشي أند جابانا".

وعلى الرغم من أنها قد حصلت على نقد شديد بسبب الفستان إلا أنها صرحت فى أكثر من لقاء لها بحبها الشديد له، وسردت من قبل فى برنامج " أبلة فاهيتا" قصة شرائها للفستان، حيث انها كانت ترغب فى امتلاك نفس الفستان ولكن برسومات القطط بدلاً من الكلاب، لكنها لم تجد مقاسها فاضطرت لشراء المطبوع عليه كلاب. .


سطرين او تلاثته

و كان فستان إلهام شاهين مشابه جدا لفساتين مريم وهنا ابنتى شيرين عبد الوهاب فى نفس حفل الزفاف من حيث التصميم و القصات و الماركة "دولتشي أند جابانا"، كما أن سعر الفستان4395 دولار أي 77637 جنيها مصريا تقريبا.
الأحدث
This is the most recent post.
رسالة أقدم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المواضيع المثيرة هذا الأسبوع